close menu

تحكيم «أم رقيبـة» تصنف 10 رعايـا إبل وترشِّح 5 للذهبيـة

تحكيم «أم رقيبـة» تصنف 10 رعايـا إبل وترشِّح 5 للذهبيـة
المصدر:
اليوم السعودية

صنفت لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في دورته الثانية عشرة التي تقام في نفود أم رقيبة برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجان التحكيـم في المهرجان امس "10" رعايا من الإبل "الوضح" فئة (30).

ورشّحت اللجنة (5) رعايا للمراكز الخمسة "الذهبية" الأولى و(5) لبقية المراكز التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان الذي يُقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان الخميس القادم.

وملاك الإبل الذين صنفت اللجنة رعاياهم هم: فلاح حشاش نوار الدعجاني، وسعد فهاد حمود الحميدي الرويس، وفهيد حويعد آل سفران العجمي، ومدلج ثواب الشيباني، ونشاء ناشي دخيل الله العتيبي، ومقيم عبدالله مقيم آل بريك الدوسري، ومناحي ناصر علوش العجمي، وخزام معيض مترك الشيباني، ولفاء ملفي الشيباني، وأبناء ناصر بن مبارك بن نهاء السبيعي.

وتستعرض اللجنة اليوم الإبل الوضح فئة خمسين على أن تصنفها غدًا، ليبدأ بعدها عرض الوضح المئة ليومين.

من جانب آخر، تواصلت النشاطات المصاحبة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بالعروض المتنوّعة لصنوف الإبل إلى جانب حضور الأهازيج التراثية والأسواق في موقع المهرجان بأم رقيبة وسط حضور كثيف من الزائرين الذين قدموا من شتى دول العالم، وهواة التصوير الضوئي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات