close menu

أحد أبطال مسلسل "العاصوف" يكشف قصته ودوره ويعلّق: انتهت مرحلة "البنادول المسكن"

أحد أبطال مسلسل "العاصوف" يكشف قصته ودوره ويعلّق: انتهت مرحلة "البنادول المسكن"
المصدر:
أخبار 24

كشف الفنان عبد الإله السناني أحد أبطال مسلسل "العاصوف" عن معلومات موجزة حول قصة المسلسل وأحداثه، مبيناً أن العمل يتكون من خمسة أجزاء، يتم سنوياً عرض جزء واحد فقط.

وقال السناني إن "العاصوف" يحاكي مرحلة زمنية طويلة، تبدأ من عام 1969 وتنتهي عام 2000، مبيناً أن الجزء الأول من المسلسل يتناول التعريف بالشخصيات والمكان، وطبيعة الحياة بالمملكة في تلك الحقبة، وبعدها تبدأ الحبكة الدرامية بطرح قصة الأسرة المكونة من أم وثلاثة إخوة، وتسليط الضوء على الحارة والتعامل الفطري بين أهلها.

ووصف السناني العمل بأنه "ملحمي واجتماعي واقتصادي وسياسي وتاريخي"، مبيناً أنه في المسلسل يقوم بدور الأخ الوسط بالعائلة، وهو شخصية مثقفة درست القانون في القاهرة، ويتمتع بشخصية عادية ولكنه متطور، ويرى في نفسه قدرة على الفهم.

وأكد بحسب "العربية" أن مرحلة الكوميديا الخفيفة التي عاشتها الدراما السعودية خلال السنوات الماضية كانت مثل "بنادول مسكن"، ليأتي وقت التحول الحقيقي الذي يجسده مسلسل "العاصوف".

يُذكر أن أحداث المسلسل تدور حول التغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود، حيث يرصد ما يُعرف بالطفرة والتحولات الفكرية التي طالت بعض المجتمع.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات