close menu

فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 26 يونيو المقبل.. وهذه طريقة التقديم

فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بجامعات الرياض في 26 يونيو المقبل.. وهذه طريقة التقديم
المصدر:
أخبار 24

أعلنت جامعات الرياض فتح بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات وذلك في 26 يونيو المقبل الموافق 12 شوال، على أن يكون آخر موعد للتقديم هو يوم الثلاثاء الثالث من شهر يوليو 2018.

وأوضحت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمدينة الرياض، أنه تم إقرار إجراءات البدء في أعمال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات بمدينة الرياض للعام الجامعي القادم 1439 / 1440هـ.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأول بحضور عمداء القبول والتسجيل في جامعات مدينة الرياض (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية) ومدير عام شؤون المتدربين في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأوضحت اللجنة أنه تم تشكيل مجموعة من اللجان من الجامعات والكليات التقنية بمدينة الرياض لإكمال الاستعدادات في جميع الجوانب الفنية والإعلامية والإدارية.

وحثت اللجنة الطالبات على الدخول على البوابة والاطلاع على الدليل الإرشادي والتخصصات والضوابط ومعايير القبول، حتى تتحصل الطالبة على معلومات وافية عن التخصصات في كل الجامعات والكليات وضوابط القبول فيها، مما يسهل عليها عملية التقديم، وذلك عبر الرابط www.rgu-admit.edu.sa.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات