close menu

"مدني تبوك": بعد 8 ساعات.. إخماد حريق اندلع في مزارع بوادي الديسة في ضباء

"مدني تبوك": بعد 8 ساعات.. إخماد حريق اندلع في مزارع بوادي الديسة في ضباء
المصدر:
أخبار 24

تمكنت فرق الدفاع المدني في منطقة تبوك، اليوم السبت، من إخماد حريق اندلع لمدة 8 ساعات متواصلة في عدد كبير من النخيل والأشجار في وادي الديسة التابع لمحافظة ضباء الذي يعد من المعالم السياحية بالمنطقة.

وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك، النقيب عبدالعزيز فرحان الشمري، أن غرفة العمليات بمحافظة ضباء تلقت بلاغا مساء أمس الجمعة يفيد باندلاع النيران في أشجار بردي ونخيل في وادي قراقر في منطقة الديسة 125 كم شرق محافظة ضباء.

وأضاف أن فرق الدفاع المدني باشرت الحادث لتجد أن الحريق امتد مساحته بحوالي 40 ألف متر مربع؛ حيث ساهمت سرعة الرياح في انتشار الحريق، وتم التعامل مع الحادث بعزل النيران عن باقي المزارع المجاورة من قِبَل مركز دفاع المدني شواق، ودعم الموقف بآليات إطفاء من مركزي البلد والمقيطع بضباء، وبمشاركة آليات ثقيلة من بلدية شواق وإدارة الطرق والنقل.

وأبان النقيب الشمري أن فرق الدفاع المدني بعد 8 ساعات عمل متواصل تمكنت من إخماد الحريق بشكل كامل برغم الصعوبات التضاريسية التي واجهتها الفرق خلال مباشرتهم للحادث، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات، مؤكدا أنه جارٍ التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات