close menu

آيفون "إكس.إس" به مشكلة كبيرة في البطارية

آيفون "إكس.إس" به مشكلة كبيرة في البطارية
المصدر:
أخبار 24

طرحت شركة أبل الأمريكية هواتفها الجديدة آيفون (إكس.إس)، و(إكس.إس ماكس)، و(إكس.آر) في وقت سابق من سبتمبر.

 

ايفون

ورغم ارتفاع سعر إكس.إس، وإكس.إس ماكس، إلا أن مجلة فوربس الأمريكية قالت إن تجارب على الجوالات الثلاثة أثبتت أن الثالث (إكس.آر) هو الأفضل من حيث الجدوى المالية.

وأوضحت المجلة أن التجارب أثبتت أن بطارتي الجهازين الأكبر (إكس.إس) و(إكس.إس ماكس) أقصر عمرا من جهاز آيفون إكس الصادر في العام الماضي.

ويبدأ سعر إكس إس بنحو ألف دولار ويصل إلى 1350 دولارا في فئة التخزين العالية، بينما يبدأ إكس ماكس بألف ومئة دولار ويصل إلى 1500 دولار، بينما يبدأ سعر إكس.آر من 750 دولارا تقريبا.

ايفون

وقالت فوربس إن بطارية (إكس.إس ماكس) تدوم لعشر ساعات و38 دقيقة، بينما تستمر بطارية (إكس.إس) تسع ساعات و48 دقيقة في حين سجلت بطارية آيفون إكس عشر ساعات و49 دقيقة.

وفي المقابل، تستطيع بطارية آيفون 8 بلس العمل لمدة 11 ساعة و16 دقيقة كاملة.

وأضافت المجلة أن التجارب الأخيرة التي أجراها موقع (توم جايدز) تحرج شركة أبل نظرا لإعلانها على موقعها أن إكس.إس يدوم لفترة أطول 30 دقيقة من آيفون إكس.

وقالت فوربس إن أمرا آخر سيدفع للتفكير مليا قبل اتخاذ قرار الشراء هو مدى إمكانات الأجهزة المنافسة التي تعتمد على نظام تشغيل أندرويد.

وتتفوق الأجهزة الرئيسية في جوجل وسامسونج وهواوي على آيفون في أعمار البطاريات وخاصة هواوي بي 20 برو الذي تقول فوربس إنه يدوم لفترة تزيد نحو أربع ساعات عن عمر بطارية إكس.إس ماكس.

وسبق أن ألمحت هواوي إلى تفوقها في هذه المسألة حين استغلت انتظار مجموعة من الراغبين في شراء آيفون خارج متجر في سنغافورة، ووزعت عليهم 200 شاحن مع رسالة مختصرة في كلمة واحدة "ستحتاجونها".

ايفون

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات