close menu

بالفيديو.. لاجئة تصفع الممثلة ليندسي لوهان بعد موقف غريب في موسكو

بالفيديو.. لاجئة تصفع الممثلة ليندسي لوهان بعد موقف غريب في موسكو
المصدر:
أخبار 24

أثارت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان جدلا واسعا في واقعة جديدة بدت فيها وكأنها تحاول خطف طفلين لاجئين من أبويهما بعد أن التقتهم وهم يجلسون في العراء في حالة يرثى لها.

وفي فيديو مباشر بثته الممثلة التي تصف نفسها بالناشطة، على حسابها في "إنستغرام" بأحد شوارع موسكو، نزلت لوهان في البداية من سيارتها، وتوجهت إلى أسرة تفترش الأرض ليلا، وتحدثت معهم بغرض مساعدتهم وأنها ستهتم بهم.

وعرضت لوهان على أحد أطفال الأسرة الإقامة في فندق ومشاهدة التلفاز، إلا أن الجميع تجاهلوها فزادت حدة كلامها وانتقدت الوالدين لوضع الأطفال على الأرض، ودعت الأم للعمل حتى توفر حياة أفضل لأطفالها.

وأضافت موجهة حديثها للوالدين بأنها تعرض أن توفر للأطفال بيتا وسريرا، وأن عليهما أن يعطوها الطفلين، وأنها ستعيدهما، وأصرت على عدم المغادرة حتى تأخذهما، فتركتها الأسرة ومشت بعيدا فتبعتهم لوهان في الشارع مع استمرارها في بث المشهد مباشرة.

واتهمت الممثلة الأمريكية الوالدين بالمتاجرة بالأطفال، وأن الطفلين يرغبان في الذهاب معها، وأن العالم يرى ذلك، في إشارة إلى البث المباشر، لكن الأم استدارت ووجهت، على ما يبدو، صفعة على وجه لوهان، التي بدت باكية في نهاية الفيديو.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات