close menu

واقعة تأسف لها أمير الكويت.. تعرض رئيس مجلس الأمة الكويتي لمحاولة اعتداء داخل مقبرة

واقعة تأسف لها أمير الكويت.. تعرض رئيس مجلس الأمة الكويتي لمحاولة اعتداء داخل مقبرة
المصدر:
أخبار 24

عبر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن أسفه وتأثره لمحاولة اعتداء تعرض لها رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم خلال تأديته واجب العزاء في أحد المتوفين بمقبرة الصليبيخات.

وأكد أمير الكويت في برقية بعثها لرئيس مجلس الأمة أن هذا التصرف لا يمثل القيم الإسلامية وعادات وأخلاق أهل الكويت ولا يعكس ما جبلوا عليه من تواد وتعاطف وتراحم وتكاتف في السراء والضراء.

وكان أحد الأشخاص الحاضرين في مقبرة الصليبيخات تفوّه على رئيس مجلس الأمة عقب تقديمه التعازي أمس الأربعاء؛ وتهجم عليه محاولاً الاعتداء عليه باليد، غير أن بعض من كانوا بالقرب منه حالوا دون ذلك.

أوضح الغانم الأربعاء أنه أثناء مغادرته المقبرة التقى شخصا يعرفه ومعه شخصان آخران، مبيناً أنه صافح الشخص الذي يعرفه وأحد مرافقيه، وعندما حاول مصافحة الشخص الثالث، رفض الأخير السلام وتفوّه عليه بكلام نابي، مضيفاً أنه رد عليه بقوله "عيب عليك احنا في مقبرة"، وهم بالمغادرة، إلاّ أنه فوجئ بالشخص يهجم للاعتداء عليه، إلا أن بعض الحاضرين منعوه من ذلك.

وقال الغانم في منشور في حسابه على "انستغرام": "منعاً للغط والإشاعات، أجد نفسي ملزماً بتوضيح ما حدث في مقبرة الصليبيخات"، مبيناً أن الفيديوهات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي قديمة ولا علاقة لها بما حصل بالمقبرة.

أضف تعليقك
paper icon