close menu

نائب "منشآت": هيأنا كوادرنا البشرية في ملتقى التجارة الإلكترونية لخدمة زوار الملتقى

نائب "منشآت": هيأنا كوادرنا البشرية في ملتقى التجارة الإلكترونية لخدمة زوار الملتقى
المصدر:
أخبار 24

أكد نائب محافظ منشآت للخدمات المشتركة عبدالملك الشويعر أن ملتقى التجارة الإلكترونية يحظى باهتمام خاص من قِبل منشآت كون التجارة الإلكترونية تعدُّ التجارة المعاصرة في مختلف دول العالم المتقدمة.

وأضاف الشويعر: نعمل دون تردُّدٍ في تلبية تطلعات المهتمين بهذا المجال ونسعى لتحقيق تطلعاتهم من خلال تهيئتنا للكفاءات المتخصصة في هذا المجال و ذلك للتماشي مع التغيرات العالمية في أساليب التجاره الحديثة و المتجددة ؛ حيث عملنا على استقطاب أفضل الكفاءات التي تحمل العديد من الخبرات في التجارة الإلكترونية.

وبين نائب المحافظ أن جميع الكوادر البشرية تعمل بشكل متناغم لتحقيق أهداف الملتقى المتمثلة برفع الوعي بأهمية التجارة الإلكترونية، ودعم التحول للتجارة الرقمية الحديثة لتسهم في ازدهار الاقتصاد السعودي دعم ما تتطلبه البيئة المحيطة بريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية وذلك بتقديم ورش عمل واستشارات وبرامج إرشادية دعم أصحاب المنشآت القائمة الذين يطمحون للنمو والتوسع.

الجدير بالذكر أن الملتقى يستمر حتى نهاية يوم غد السبت؛ وتشارك به العديد من الأنشطة التجارية السعودية التي استطاعت أن تحقق نجاحا في تجارتها الإلكترونية.

أضف تعليقك
paper icon