close menu

أمريكا.. فتاتان تحاولان سرقة سيارة سائق "أوبر" وتتسببان في مقتله (فيديو)

أمريكا.. فتاتان تحاولان سرقة سيارة سائق "أوبر" وتتسببان في مقتله (فيديو)
المصدر:
أخبار 24

شهدت العاصمة الأمريكية واشنطن حادِثة مروعة راح ضحيتها سائق سيارة أجرة باكستاني الأصل يعمل لصالح شركة "أوبر" يدعى محمد أنور، على يد فتاتين مراهقتين أثناء محاولة سرقة سيارته.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى محاولة الفتاتين (13 و15) عاما سرقة سيارة السائق الباكستاني بعد أن اعتديتا عليه بصاعق كهربائي، فما كان منه إلا أن تشبث بها، لكن الفتاتين اصطدمتا بالرصيف وانقلبت السيارة ما تسبب بموته في الحال.

وأظهر مقطع فيديو مصور للحادث، السائق (66 عاما) وهو يحاول منع سرقة سيارته حيث كان جسده معلقا في الخارج، فيما تحاول الفتاتان الهروب بالسيارة وسرقتها، ما تسبب في حادِث تصادم سقط على أثره وفاضت روحه متأثرا بإصابته بعد أن أُلقي به على الرصيف جراء التصادم العنيف.

وقالت الشرطة الأمريكية، إن الفتاتين قامتا بالاعتداء على سائق "أوبر إيتس" بصاعق كهربائي أثناء محاولة سرقة السيارة مما أدى إلى وقوع الحادِث، لافتة إلى أنه تم توجيه تهمتي القـتل والسرقة لهما.

وأوضحت عائلة الضحية أنه يعيش في "سبرينغفيلد" بولاية فرجينيا، وهاجر من باكستان عام 2014، قائلة في بيان لها: "كان زوجًا وأبًا وجدًا وعمًا وصديقًا محبوبًا، كان دائم الابتسام".

وقال متحدث باسم أوبر: "لقد حطمنا هذا الخبر المأساوي وقلوبنا مع أسرة محمد خلال هذا الوقت العصيب"، وأضاف: "نحن ممتنون لاعتقال المشتبه بهم ونشكر إدارة شرطة العاصمة على مثابرتهم في هذا التحقيق".

أمريكاأمريكاأمريكا

أضف تعليقك
paper icon