close menu

"خطوة على اللقب".. مشوار الأخضر الأولمبي في كأس آسيا من البداية حتى النهائي

"خطوة على اللقب".. مشوار الأخضر الأولمبي في كأس آسيا من البداية حتى النهائي

ضرب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا موعدًا في نهائي النسخة الجارية من بطولة كأس آسيا أمام نظيره أوزبكستان ـ صاحب الجمهور والأرض ـ .

وتأهل الأخضر الأولمبي إلى دور النهائي بعد فوزه أمام نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس (الأربعاء)، فيما تأهل منتخب أوزبكستان بعد الفوز أمام نظيره الياباني بهدفين نظيفين.

ويستعرض سبورت 24 مشوار الأخضر الأولمبي من بداية النسخة الجارية من بطولة كأس آسيا حتى وصوله لدور النهائي:

الأخضر لا يعرف الهزيمة في كأس آسيا تحت 23

واستهل الأخضر الأولمبي دور المجموعات من البطولة بفوز كبير أمام نظيره الطاجيكي بخماسية نظيفة في تهديد لباقي فرق المجموعة.

الأخضر أمام طاجيكستان
وسجل خماسية الأخضر في مرمى طاجيكستان كل من: حمد اليامي في الدقيقة (42)، أيمن يحيى في الدقيقة (50)، هيثم عسيري في الدقيقة (68)، متعب الحربي في الدقيقة (85)، عبدالله رديف من ركلة جزاء في الدقيقة (90+3).

ولكن سقط الأخضر الأولمبي في المباراة التالية في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الياباني خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات.

الأخضر واليابان

وعاد الأخضر الأولمبي لطريق الانتصارات مرة أخرى بالفوز في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام نظيره الإماراتي بهدفين نظيفين.

وسجل هدفي الأخضر الأولمبي في مرمى نظيره الإماراتي كل من أيمن يحيى في الدقيقة (57)  و سعود عبدالحميد من ركلة جزاء في الدقيقة (90+3).

الأخضر أمام الإمارات

ولم تهتز شباك الأخضر الأولمبي خلال دور المجموعات بأي هدف كما لم يتلق أي هزيمة من فرق مجموعته: طاجيكستان، اليابان والإمارات، ليصعد إلى دور ربع النهائي من البطولة.

وأقصى الأخضر الأولمبي في دور ربع النهائي نظيره الفيتنامي بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين سجلهما لاعباه متعب الحربي في الدقيقة (41) و فراس البريكان في الدقيقة (65) ليضرب موعدًا في نصف النهائي أمام نظيره الأسترالي.

الأخضر وفيتنام

وواصل قطار الأخضر الأولمبي مسيرة اللاهزيمة بالنسخة الجارية من البطولة بإقصاء المنتخب الأسترالي من دور نصف النهائي بهدفين نظيفين سجلهما حسين العيسى في الدقيقة (20) و أيمن يحيى في الدقيقة (72) ليلاقي صاحب الأرض أوزبكستان في نهائي النسخة الجارية من البطولة، يوم (الأحد) المقبل.

الأخضر أمام أستراليا

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات