close menu

"ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الهلال" خلال الانتقالات الصيفية الجارية؟

"ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الهلال" خلال الانتقالات الصيفية الجارية؟

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية؛ للحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي 2021/2022 الذي شهد تتويجًا بلقب الدوري ودوري أبطال آسيا.

ويستعرض سبورت 24 في السطور التالية كيف يُفكر مسؤولو الهلال في الانتقالات الصيفية الجارية:

التمديد لـ "دياز:

وبدأ الهلال بالحفاظ على المدير الفني الأرجنتيني لفريقه، رامون دياز الذي نجح في قيادته للتتويج بالدوري، بعدما كانت الأنظار تتجه نحو تتويج الاتحاد باللقب.

رامون دياز مدرب الهلال

وأشار نادي الهلال، عبر بيان رسمي أصدره بعدما توّج المدرب الأرجنتيني بالدوري، إلى أن العقد تم تمديده لمده عام آخر.

البحث عن مهاجم

واقترب مسؤولو الهلال، بحسب تقارير صحفية، من ضم المهاجم الدولي السابق أندريا بيلوتي؛ إذ أعلن ناديه تورينو الإيطالي رحيله عن صفوفه بعد نهاية عقده بعد مغامرة استمرت سبع سنوات.

أندريا بيلوتي

ويأتي هذا في ظل ما تداولته تقارير صحفية نيجيرية، بأن مواطنها المحترف بصفوف نادي الهلال، أوديون إيغالو يقترب من الرحيل عن صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أفادت تقارير صحفية بأن مسؤولي نادي الهلال، يتفاوضون أيضًا مع المهاجم البرازيلي بصفوف فريق كالياري الإيطالي، جواو بيدرو.

ووصل مسؤولو الهلال بحسب التقارير الصحفية إلى مراحل متقدمة في المفاوضات بين الطرفين ويتبقى فقط وضع الرتوش النهائية على التعاقد.

مركز الجناح

عبدالرحمن غريب

وأفادت تقارير صحفية بأن لاعب الأهلي عبدالرحمن غريب، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى تلقى اتصالاً من شخصية هلالية قدمت عرضًا بقيمة (8) ملايين ريال لموسم واحد مُقابل شراء عقده من النادي الأهلي.

خط الدفاع

وأفادت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة نادي الهلال، قد اقترب من الحصول على توقيع مدافع نادي الشباب حسان تمبكتي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأعلنت إدارة الهلال، تمديد عقد المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو لمدة عام عقب تتويج الفريق بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي.

تمديد التعاقد مع جانغ

وأشارت تقارير صحفية بأن إدارة الهلال تتجه أيضًا لتمديد عقدي حارس المرمى عبد الله المعيوف و المدافع علي البليهي، قبل انطلاق المعسكر الإعدادي، الذي تحتضنه مدينة برمنجهام البريطانية، خلال الفترة من 29 يوليو حتى 13 أغسطس المقبلين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات