close menu

"ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الشباب" لتعديل المسار؟

"ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الشباب" لتعديل المسار؟

يسعى مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، لتدعيم صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية؛ للعودة مرة أخرى للمنافسة على البطولات.

ويستعرض سبورت 24 في السطور التالية كيف يُفكر مسؤولو الشباب في الانتقالات الصيفية الجارية:

المدرب

وحتى الآن لم يستقر مسؤولو نادي الشباب على المدير الفني الذي سيقود فريقهم في الموسم المقبل المتبقي على انطلاقه قرابة الشهر؛ إذ يقود الفريق في معسكره الخارجي عبد اللطيف الحسيني.

وكان سوموديكا على رأس القيادة الفنية لفريق الشباب حتى نهاية الموسم الماضي 2021/2022، إذ احتل معه المركز الرابع بجدول الدوري قبل أن يتولى قيادة فريق الرائد في الموسم المقبل 2022/2023.

المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي

وقدّم مجلس إدارة نادي الشباب، بحسب تقارير صحفية، عرضًا للتعاقد مع المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض المدرب النمساوي بيتر شتوجر عرضًا مقدمًا من الشباب؛ بسبب ظروفه الأسرية، واتجهت إدارة النادي لخيارات أخرى.

واتفقت إدارة الشباب بحسب المصادر مع كيكي سيتين على التعاقد لمدة موسمين مقابل 3.7 مليون يورو ولكن لم تتم الصفقة حتى الآن.

حراسة المرمى

حارس مرمى

ويتمسك مجلس إدارة نادي الشباب، باستمرار حارس مرماه فواز القرني في الموسم المقبل، بعدما أتم النادي إجراءات التعاقد مع الحارس الدولي الكوري الجنوبي "كيم سيونج جيو" لمدة ثلاثة مواسم.

خط الدفاع

عبدالله الشامخ

ولم يُجدد مجلس إدارة نادي الشباب التعاقد مع الظهير الأيسر عبدالله الشامخ الذي انضم رسميًا لصفوف الفيحاء خلال الانتقالات الصيفية الجارية، فيما رحل أحمد شراحيلي لصفوف نادي الاتحاد الذي وقع معه.

خط الوسط

غجيغوش كريتشوفياك

وأعلن مجلس إدارة نادي الشباب توقيع عقد احترافي، مع لاعب الوسط الدولي البولندي غجيغوش كريتشوفياك، لمدة موسم ابتداء من الفترة الصيفية الجارية، فيما انتهت فترة إعارته للاعبه جمال باجندوح لصفوف الطائي.

خط الهجوم

وكشفت تقارير عن دخول نادي الشباب في مفاوضات جادة مع هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي؛ إذ يحاول مواطنه المحترف بصفوف النادي إيفر بانيغا، اقناع إيكاردي بقبول العرض.
هيثم عسيري

ويسعى نادي الشباب، بحسب تصريحات مصادر لـ "سبورت 24"، لضم جناح فريق الأهلي هيثم عسيري الذي يرغب في الرحيل عن ناديه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الشباب رسميًا مع مهاجم الوحدة أحمد عبده في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم المقبل.

الحلقة الأولى: "ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الهلال" خلال الانتقالات الصيفية الجارية؟

الحلقة الثانية: "ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "الاتحاد" لتعويض إخفاق الموسم الماضي؟

الحلقة الثالثة: "ميركاتو سبورت 24".. كيف يُفكر "النصر" للعودة لمنصات التتويج؟

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات