close menu

"الهلال" يقرر خوض معسكر داخلي خلال فترة التوقف

"الهلال" يقرر خوض معسكر داخلي خلال فترة التوقف
المصدر:
أخبار 24

أفادت مصادر بأن المدير الفني الأرجنتيني لفريق الهلال، رامون دياز، قد قرر عدم خوض معسكر خارجي خلال فترة التوقف التي تتزامن مع مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأشارت المصادر وفقًا لـ "الرياضية"، إلى أن الهلال كان ينوي خوض معسكر في إحدى دول الخليج ولكن دياز لم يفضل الأمر؛ إذ يرغب في أن يكون داخليًّا بعد استدعاء 13 لاعبًا لقائمة الأخضر المونديالية، التي أعلنها الفرنسي رينارد، مدرب الأخضر، أمس الأربعاء.

ويحتل الهلال المركز الخامس بجدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة دوري روشن برصيد 14 نقطة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات