كشف محترف الطائي، الزيمبابوي موسونا ، أسباب خسارة فريقه أمام الهلال (2-3) مساء أمس السبت، ضمن الجولة الثامنة لدوري روشن للمحترفين.
وقال موسونا، في تصريح لقنوات SSC السعودية، إن فريقه لم يكن جيدا في الشوط الأول، لكنهم كانو أفضل في الشوط الثاني.
وأضاف: "حولنا تأخرنا بهدفين أمام الهلال لتعادل 2-2، لكن لسوء الحظ استقبلنا الهدف الثالث في آخر دقيقة".
وأوضح، أن الطائي دخل المباراة بشكل قوي منذ أول دقيقة أمام الهلال، لكنهم للأسف دخلوا متأخرين في الشوط الثاني.
وأشار إلى أنه بعد تسجيل الهدف الأول، عادت الثقة إليهم، وأعطاهم ذلك دافعا للعودة في المباراة مرة أخرى، لكن لم يحالفهم الحظ في النهاية.
تسجيل الدخول
أضف تعليقك