close menu

الراجحي يرعى حفل إعلان الفائزين بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي في موسمها الثاني

الراجحي يرعى حفل إعلان الفائزين بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي في موسمها الثاني
المصدر:
أخبار 24

رعى وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي، اليوم (الإثنين)، حفل إعلان الفائزين في الجائزة الوطنية للعمل التطوعي في موسمها الثاني، وذلك تزامناً مع يوم التطوع السعودي العالمي.

وقال الراجحي، في كلمة له خلال الحفل، إن إطلاق نسخة هذا العام من الجائزة الوطنية للعمل التطوعي، يأتي استكمالاً للنجاحات المحققة في الموسم الأول.

واستعرض بعض الإحصائيات التطوعية، حيث أوضح أنه منذ تدشين المنصة الوطنية للعمل التطوعي وحتى الوقت الحالي، بلغ عدد المتطوعين المسجلين فيها أكثر من 1.2 مليون متطوع ومتطوعة، فيما بلغ عدد الجهات المسجلة بالمنصة أكثر من 5 آلاف جهة، كما بلغ عدد المتطوعين أكثر من 527 ألف متطوع من الجنسين، بذلوا خلالها أكثر من 32 مليون ساعة تطوعية، من خلال أكثر من 3 آلاف فرصة تطوعية طرحتها المنصة.

وقال: "لا يُعلن عن أي فرصة تطوعية في المنصة إلاّ وتغلق خلال ساعة من الإعلان عنها، وهذا ليس بمستغرب على أبناء وبنات هذا الوطن المعطاء، ونتيجة لذلك سنحقق مستهدف 2030 في عام 2025 بالوصول إلى مليون متطوع".

وكشف عن إطلاق 3 مبادرات نوعية ضمن جهود الوزارة في نشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي؛ تتضمن ملتقى التطوع السنوي، ومبادرة تطوع بخبرتك، ومبادرة الدوري السعودي التطوعي، بمشاركة 16 نادياً من دوري المحترفين السعودي، بهدف تعزيز تنافسية الأندية الرياضية.

وتضمن برنامج الحفل عروضاً مرئية، وقصص نجاح متعددة لمتطوعين من أبناء وبنات الوطن، وأوبريت عن العمل التطوعي في المملكة، كما سلّم الراجحي الفائزين جوائز العمل التطوعي، والذين أعلنت الأمانة العامة أسماءهم.

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

 

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات