قُتِل في أوكرانيا هذا الأسبوع جنديّ أمريكي سابق، كان عضواً في كوماندوس من وحدات النخبة.
وأكّد متحدّث باسم البحريّة الأمريكيّة مقتل العسكري دانيال ويتني سويفت في دنيبرو بتاريخ 18 يناير، مضيفة أنها لا تستطيع تقديم معلومات إضافية "بشأن أسباب وجوده" في أوكرانيا.
وكان سويفت ينتمي إلى وحدة النخبة المرموقة "نيفي سيلز" في البحريّة الأمريكيّة، وترك وظيفته هذه في العام 2019، حسبما أعلنت البحريّة الأمريكيّة (الجمعة).
يشار إلى أن الولايات المتحدة تُثني مواطنيها عن الذهاب للمشاركة في المعارك بأوكرانيا، لكنّ عددًا منهم قد قُتل هناك منذ الغزو الروسي في فبراير 2022.
تسجيل الدخول
أضف تعليقك









