close menu

الاتحاد السعودي يشارك في الملتقى الاستثماري البلدي

الاتحاد السعودي يشارك في الملتقى الاستثماري البلدي
المصدر:
أخبار 24

شارك الاتحاد السعودي لكرة القدم في الملتقى الاستثماري البلدي والذي افتتحه اليوم الثلاثاء وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل بواجهة الرياض للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى الخميس المقبل.

وافتتح الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القباع ركن الاتحاد السعودي في المعرض.

وتأتي مشاركة الاتحاد السعودي في هذا الملتقى للتعريف وتشجيع المستثمرين للبدء في الاستثمار في المجال الرياضي وتطويره، وما يحظى به القطاع الرياضي على وجه العموم وكرة القدم على وجه الخصوص من دعم سخي من القيادة الرشيدة.

وشهد جناح الاتحاد السعودي في الملتقى الاستثماري البلدي إقبالًا من المهتمين بالاستثمار في المجال الرياضي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات