close menu

وزير الداخلية: حققنا إنجازات على مستوى التعاون المعلوماتي العربي

وزير الداخلية: حققنا إنجازات على مستوى التعاون المعلوماتي العربي
المصدر:
أخبار 24

عقد وزراء الداخلية العرب، اليوم (الأربعاء)، اجتماعات الدورة الأربعين لمجلس وزراء الداخلية العرب بتونس، وذلك تحت رعاية الرئيس التونسي قيس سعيّد.

وأكد وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، خلال رئاسته لوفد المملكة المشارك بالمجلس، أن وزراء الداخلية العرب حققوا خلال الدورة الماضية للمجلس مجموعة من المكتسبات والمنجزات في عدد من المسارات المتكاملة، والتي ترجمت الأفكار والطموحات المشتركة إلى واقع عملي.

وأوضح أن هذه الإنجازات شملت إنشاء فريق عمل عربي يُعنى بالتبادل الفوري للمعلومات بشأن المخدرات والمؤثرات العقلية، وهو ما سيمثل أداة جديدة؛ لتعزيز التعاون العربي في مواجهة هذه الآفة الخطيرة، لافتًا إلى أن المجلس يضطلع بمسؤولياته، المتمثلة في أدواره بآفاق ومجالات تكاملية تعاونية مع جميع الشركاء الدوليين.

وكانت أعمال الاجتماع قد افتُتحت بكلمة وزير الداخلية التونسي توفيق شرف الدين، رحّب فيها بوزراء الداخلية العرب، وأكد حرص بلاده على دعم كل المبادرات التي من شأنها تعزيز أواصر التعاون والعمل العربي، منوهًا بالدور المتميز لوزير داخلية المملكة، الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب، في سبيل تعزيز الأمن العربي المشترك.

مجلس وزراء الداخلية العرب

 

مجلس وزراء الداخلية العرب

أضف تعليقك
paper icon