close menu

بـ9 أهداف +90.. الجولة 19 تدخل تاريخ دوري المحترفين

بـ9 أهداف +90.. الجولة 19 تدخل تاريخ دوري المحترفين

اختتمت، مساء السبت، مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن للمحترفين، والتي تستحق عن جدارة لقب "جولة الأهداف القاتلة"، حيث شهدت أهدافًا في الوقت القاتل بشكل غير مسبوق في تاريخ دوري المحترفين.

وأسدل العدالة الستار على منافسات الجولة بفوز قاتل على مضيفه الشباب بنتيجة 2-1 ملحقًا أول هزيمة بالشباب على أرضه هذا الموسم.

وكانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي بين الفريقيين قببل أن ينجح لاعب العدالة بيدرو يوجينيو في تسجيل هدف الفوز القاتل عند الدقيقة 90+7.

وانضم هدف يوجينيو إلى قائمة أهداف "+90" التي شهدتها الجولة التي سجلت إجمالًا 29 هدفًا بينها 9 أهداف كاملة جاءت في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وكانت البداية في مباراة الفتح مع الطائي عندما تمكن الضيوف من خطف نقاط المباراة الثلاث، حيث سجل كنوليدج موسونا هدفًا في الدقيقة 90+2 مانحًا الطائي 3 نقاط ثمينة.

وتواصلت إثارة الـ+90 في الجولة عندما سجل سلطان مندش لاعب الفيحاء هدفًا في الدقيقة 90+7 حسم به فوز فريقه بثنائية أمام أبها.

وفي واحدة من أكثر مباريات الموسم إثارة حسم التعادل الإيجابي مباراة الوحدة مع الهلال بثلاثة أهداف لكل منهما، بينها جاء هدفان بعد الدقيقة 90، حيث سجل سعود عبدالحميد هدف التقدم الثالث للهلال في الدقيقة 90+3 قبل أن يخطف سلطان السوادي تعادلًا قاتلًا للوحدة بهدف في الدقيقة 90+9.

وتواصل سيناريو الـ+90 في مباراة الرائد مع الاتفاق عندما سجل سنوسي محمد الهوساوي هدفًا قاتلًا للاتفاق في الدقيقة 90+3 منح به فريقه فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-1.

وكانت جماهير الكرة السعودية على موعد مع أكثر ليالي دوري روشن إثارة، وذلك بعد السيناريو المجنون الذي شهده لقاء النصر مع الباطن.

وكان النصر في طريقه للخسارة أمام الباطن بهدف نظيف قبل أن ينتفض لاعبوه بثلاثية في 10 دقائق، واللافت أن جميعها جاءت بعد الدقيقة 90 وتحديدًا عند الدقائق 90+3، 90+12 و90+14 عن طريق عبدالرحمن غريب، محمد آل فتيل ومحمد مران.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات