close menu

كأس الملك سلمان للأندية: الشباب في مهمة عبور القوة الجوية العراقي

كأس الملك سلمان للأندية: الشباب في مهمة عبور القوة الجوية العراقي
المصدر:
أخبار 24

ينطلق الدور الأول من بطولة كأس العرب للأندية "الملك سلمان" 2023، بمواجهة قوية ستجمع بين ممثل المملكة الشباب، أمام نظيره القوة الجوية العراقي.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب البصرة الدولي، الذي استقبل في يناير الماضي مباريات في بطولة "خليجي 25" وحقق لقبها المنتخب العراقي على حساب عمان.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين في الرياض يوم الأحد 16 أبريل المقبل، على أن يتأهل الفائز في مجموع المباراتين، لمواجهة الفائز من المريخ السوداني وتشرين السوري، لحسم هوية المتأهل إلى دور المجموعات.

ويدخل الشباب المباراة وهو في حالة جيدة، بالنظر إلى احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب أندية دوري روشن السعودي، وتقديم عروض جيدة بقيادة نجمه إيفر بانيجا.

Image

فيما يدخل القوة الجوية العراقي المباراة، بدون هزيمة في آخر شهر، بعد الفوز في 5 مباريات بين الدوري العراقي والكأس، مع الوصول للمركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن حامل اللقب فريق الشرطة.

واختتم الشباب تدريباته على ملعب "جذع النخلة" مساء الأحد، استعدادًا للمواجهة المرتقبة حيث انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ثم مناورة تكتيكية في منتصف الملعب اطمأن من خلالها المدير الفني مورينو على جاهزية اللاعبين ثم تمارين فنية ترفيهية في منتصف الملعب.

تصريحات مورينو

Image

وقال المدير الفني لفريق الشباب، فيسنتي مورينو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سعيدون بتواجدنا ونشكر الشعب العراقي على الاستقبال الرائع، تنتظرنا مباراة صعبة في بطولة مختلفة وقوية خصوصا أننا في منتصف الموسم وننافس على بطولة الدوري".

وأضاف: "تم تحديد المباراة بشكل سريع ونتمنى أن نقدم أداءً جيداً ونحقق ما نطمح له في كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تعتبر هدفاً مهماً لنا.. توجد بعض الغيابات في الفريق، وفضّل الجهاز الطبي إراحتهم، لكن ذلك لن يشكل قلقاً؛ لأن جميع اللاعبين مميزون، وثقتي فيهم عالية، وسوف تكون فرصة للجميع لتقديم أفضل إمكانياتهم، وتحقيق النتيجة الإيجابية، وإسعاد الجماهير التي تقدم لنا دعماً رائعاً".

ماذا قال هتان باهبري ؟

باهبري

وتحدث لاعب الشباب هتان باهبري عن مواجهة فريقه أمام القوة الجوية العراقي، قائلا، في المؤتمر الصحفي: "نتمنى أن نقدم مباراة تليق بنادينا في بطولة تحمل اسماً غالياً علينا وهو الملك سلمان "حفظه الله.. نعرف القوة الجوية جيداً وسبق أن تواجهنا آسيوياً، سيكون لقاءً صعباً ولكننا مستعدون للمباراة".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات