close menu

بسبب المنشطات.. اتفاق يحسم مسألة إيقاف فهد المولد حتى أغسطس

بسبب المنشطات.. اتفاق يحسم مسألة إيقاف فهد المولد حتى أغسطس
المصدر:
أخبار 24

كشفت مصادر عن توصل محامي لاعب الشباب، فهد المولد إلى اتفاق مع الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "WADA" ينص على استكمال اللاعب مدة إيقافه السابقة وفي المقابل إسقاط قضية الاستئناف التي رفعتها الوكالة لدى محكمة التحكيم الرياضية CAS، وينتظر اتفاق التسوية بين الطرفين مباركة CAS حتى يتحول إلى قرار رسمي.

وأوضحت المصادر وفقًا لـ"صحيفة الرياضية" أن الاتفاقية المشار إليها أعلاه، تعني أن قرار مركز التحكيم السعودي القاضي بنقض إيقاف اللاعب لاغٍ ولا يمكن الرجوع له.

وأضافت المصادر أن فهد المولد غادر تدريبات الشباب وبدأ في تنفيذ العقوبة منذ بداية شهر مارس الجاري وسيستمر حتى 20 أغسطس المقبل، وسينضم إلى التدريبات الجماعية دون لعب مباريات رسمية أو تجريبية قبل شهرين من تاريخ انتهاء العقوبة.

وأشارت المصادر إلى أنه وفقًا للعقد المبرم بين الشباب واللاعب سيتوقف النادي عن دفع رواتبه لمدة ثلاثة أشهر، التي لا يتدرب فيها.

يشار إلى أن المولد تمت إدانته بانتهاك قانون الرقابة على المنشطات في 22 مايو 2022 وتمت معاقبته من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بالإيقاف 18 شهرًا، وبعدها أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي قرارًا بنقض القرار وإعادة اللاعب لممارسة كرة القدم، وبالتالي تعاقد نادي الشباب مع اللاعب الدولي.

أضف تعليقك
paper icon