close menu

فناربخشه يستنكر التحقيق مع لاعبه بدعوى "البصق" على تريزيجيه

No Image

اعترض فناربخشه، اليوم الثلاثاء، على تحويل لاعبه ساميت أكايدين للجنة الانضباط للاتحاد التركي لكرة القدم بداعي البصق على اللاعب المصري محمود حسن (تريزيجيه) خلال سجود الأخير على أرض الملعب عقب تسجيله لهدف في المباراة التي خسرها فريقه طرابزون سبور في الدوري التركي لكرة القدم.

وأظهرت صور ولقطات فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بصق أكايدين نحو تريزيجيه، الذي سجل هدف فريقه الوحيد قبل عشر دقائق من النهاية، في المباراة التي انتهت بفوز فناربخشه 3-1 يوم الخميس الماضي.

وقال فناربخشه في بيان اليوم عبر تويتر: "لا يمكن قبول القرار القانوني للاتحاد التركي لكرة القدم".

وتابع: "إنه لحدث تاريخي أن يقرر الاتحاد التركي إحالة لاعبنا ساميت أكايدين إلى لجنة الانضباط... ثبت بوضوح أنه لم يفعل شيئاً بالعودة للقطات المصورة بالفيديو. هذا أمر فاضح".

وأضاف: "هذه الواقعة لم يتضمنها تقرير (حكم) المباراة وهو افتراء من قبل الجمهور، لكنه يوضح وجهة نظر الاتحاد التركي لكرة القدم تجاه فناربخشه".

واستكمل: "يدعو النادي كل مسؤول يعمل تحت مظلة الاتحاد التركي، ولا سيما في لجنة الانضباط، التي وقعت على هذا القرار، إلى حل الأمر فوراً".

ونفى أكايدين ارتكابه لهذا الفعل المزعوم، وكتب على تويتر، في وقت سابق، "أدين الادعاءات غير الأخلاقية من خلال التلاعب بتصرفي، وهذا تصرف يحدث مع الرياضيين".

وقال طرابزون في حسابه على فيسبوك عقب الواقعة "هذا أمر مثير للاشمئزاز. ندين بشدة العمل غير الإنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال مواجهة فناربخشه يوم 18 مايو".

وأضاف قائلاً: "إنه لأمر مثير للاشمئزاز أن يبصق ساميت أكايدين لاعب فناربخشه على لاعبنا، بينما كان يسجد احتفالاً بالهدف".

ويحتل طرابزون المركز السادس في الدوري وله 51 نقطة، ويأتي فناربخشه في المركز الثاني، ويبتعد بخمس نقاط عن غلطة سراي المتصدر.

أضف تعليقك
paper icon