الرئيسية/اقتصادإطلاق أول توربينات الغاز لـ"جنرال إلكتريك السعودية"خلال حفلٍ رسمي أُقيم في منشأة الشركة في الدمام بحضور وزير الطاقة1 يوليو 2024 13:14آخر تحديث : 1 يوليو 2024 13:17التقى وزير الطاقة بالعاملات والعاملين السعوديين الذين تبلغ نسبتهم 65% من إجمالي العاملينأأالدمام:"أخبار 24"أوزارة الطاقةجنرال الكتريكالامير عبدالعزيز بن سلمانالتعليقاتأخبار ذات صلةالخريّف: برنامج "قمم" يرعى المواهب القيادية لصناعة التغيير18 فرصة استثمارية لتوطين الصناعات والخدمات المائيةسوق الأسهم يغلق على تراجع طفيف بتداولات 3.4 مليار1.2 مليون شجرة مانجو تطرح إنتاجها في الأسواق