الرئيسية/اقتصادبحضور وزير الطاقة.. "فهد للبترول" تُوقِّع 17 اتفاقيةمع جهات حكومية وشركات كبرى11 فبراير 2024 22:40آخر تحديث : 11 فبراير 2024 23:42 افتتحت الهيئة الملكية للجبيل وينبع، مصنع "بترولايت" للمواد الكيميائية بالتعاون بين "دسر" و"بيكر هيوز"أأالشرقية:"أخبار 24"أجامعة الملك فهد للبترول والمعادنوزير الطاقةالامير عبدالعزيز بن سلمانالتعليقاتأخبار ذات صلة18 فرصة استثمارية لتوطين الصناعات والخدمات المائيةسوق الأسهم يغلق على تراجع طفيف بتداولات 3.4 مليار1.2 مليون شجرة مانجو تطرح إنتاجها في الأسواقالصناعة: إصدار 322 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال أبريل 2026