الرئيسية/اقتصادتطوير محطة لتدوير المياه الصناعية بالجبيل بـ1.9 مليار ريالعبر اتفاقية استراتيجية مع أرامكو وساتورب مدتها 30 عاماً9 سبتمبر 2025 13:20آخر تحديث : 9 سبتمبر 2025 13:48تهدف الاتفاقية إلى معالجة وإعادة استخدام مياه الصرف الصناعي الناتجة عن منشأة "أميرال".أأالرياض:"أخبار 24"أالمياهارامكومرافقالجبيلالتعليقاتأخبار ذات صلة18 فرصة استثمارية لتوطين الصناعات والخدمات المائيةسوق الأسهم يغلق على تراجع طفيف بتداولات 3.4 مليار1.2 مليون شجرة مانجو تطرح إنتاجها في الأسواقالصناعة: إصدار 322 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال أبريل 2026