الرئيسية/اقتصادمباحثات سعودية يابانية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية في قطاع الطاقةإنشاء فريق عمل سعودي ياباني مشترك لمناقشة المقترحات المقدمة من الجانبين8 مايو 2026 00:18آخر تحديث : 8 مايو 2026 01:09شدد الوزيران على أهمية استمرار التنسيق والتعاون بما يدعم استقرار وأمن أسواق الطاقةأأالرياض:"أخبار 24"وزير الطاقةاليابانالتعليقاتأأخبار ذات صلة"الخطوط السعودية" تحصُد 3 جوائز عالمية في توظيف الابتكار 20 يوليو موعدًا لانطلاق موسم تمور المدينة 2026"ريف السعودية": إنجاز مراكز تسويق الفاكهة يبلغ 66%بمساحة 10 آلاف متر.. مشروع لمعالجة نفايات المسالخ بالدمام