close menu

رحلات جوية مباشرة بين الدمام والنجف

زيادة الرحلات الجوية المباشرة إلى العراق

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن زيادة الرحلات الجوية المباشرة من المملكة إلى العراق، وذلك في إطار تنويع الوجهات داخل العراق دعماً لعمليات التنقل بين البلدين.

زيادة الرحلات الجوية المباشرة ثمرة من ثمرات جهود المملكة

وكشفت الهيئة عن تسيير رحلات جوية مباشرة من مدينة الدمام إلى مدينة النجف في العراق، إلى جانب الرحلات الجوية لكل من مدينتَيْ بغداد وأربيل في العراق، وذلك ابتداءً من يوم السبت 1 يونيو 2024.

وأكدت الهيئة أن الخُطوة تأتي انطلاقاً من الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران في المملكة، والتي تهدف إلى مضاعفة الطاقة الاستيعابية والوصول إلى أكثر من 330 مليون مسافر سنوياً، وأكثر من 250 وجهة في العالم، وامتداداً للعلاقات الوثيقة التي تربط البلدين.

ويأتي هذا الإعلان عن زيادة وجهات السفر المباشرة إلى العراق وتسيير رحلات مباشرة من المملكة إلى مدينة النجف بعد مدينتي بغداد وأربيل؛ لتعزيز التقارب بين شعبي المملكة والعراق انطلاقاً من الإرادة السياسية لقيادتي البلدين وتصميمهما على تعزيز التعاون في المجالات كافة.

حيث إن زيادة الرحلات الجوية المباشرة من المملكة إلى العراق ثمرة من ثمرات جهود المملكة لتعزيز التواصل والانفتاح على جميع الفئات والمكونات العراقية، في إطار تنويع الوجهات داخل العراق دعماً لعمليات التنقل بين البلدين، إضافة إلى تيسير السبل لمواطنيها الراغبين بزيارة العراق بما يضمن راحتهم وسلامتهم.

أضف تعليقك
paper icon