الرئيسية/محليات20 ألف بلاغ عن أعراض جانبية للأدوية في يونيو16.5 ألف بلاغ من 5 مستشفيات20 يوليو 2025 18:59آخر تحديث : 20 يوليو 2025 19:27أأالرياض:"أخبار 24"الهيئة العامة للغذاء والدواءالمستشفياتالادويةالتعليقاتأأخبار ذات صلة"البلديات" للمنشآت الغذائية: التزموا بالاشتراطات واللوائح الصحية جدة تحتضن أسبوع المياه السعودي الأول غداإغلاق مركز بيانات الحج والعمرة بعد الانتقال للحوسبة السحابيةضبط 15 ألف وافد مخالف وترحيل 11 ألفاً في أسبوع