الرئيسية/محلياتإلغاء "87%" من المنصات "الحكومية"18 يوليو 2023 17:29آخر تحديث : 18 يوليو 2023 17:37قلصت عدد المنصات الرقمية في 8 قطاعات حكومية من 160 منصة إلى 20 منصةأأالرياض:سليمان العنزيأصحتيالقطاعات الحكوميةهيئة الحكومة الرقميةبلديفرصالتعليقاتأخبار ذات صلةتعاون ثلاثي لتوطين اللقاحات البيطرية في المملكةإخلاء طبي لمواطن من المغرب لاستكمال علاجه بالمملكةبرعاية الملك.. ملتقى أبحاث الحج والعمرة ينطلق سبتمبر المقبلمحمية الملك عبدالعزيز توثق أول تعشيش لطائر الحدأة سوداء الجناحين