الرئيسية/محلياتالصحة: تعافي معظم مصابي التسمم الغذائينصف الحالات غادرت العناية و25 حالة غادرت المستشفى30 أبريل 2024 15:47آخر تحديث : 30 أبريل 2024 15:55أكد المتحدث أن الوزارة لاحظت انحساراً واضحاً للحالات خلال الأيام الثلاثة الأخيرةأأالرياض:"أخبار 24"أوزارة الصحةتسممالصحةغذاءالتعليقاتأخبار ذات صلةإخلاء طبي لمواطن من المغرب لاستكمال علاجه بالمملكةبرعاية الملك.. ملتقى أبحاث الحج والعمرة ينطلق سبتمبر المقبلمحمية الملك عبدالعزيز توثق أول تعشيش لطائر الحدأة سوداء الجناحين"كاكست" تبني تجميعًا جينوميًا لمزاين إبل المجاهيم