close menu

تعزيز الطاقة "الاستيعابية" لمطار الرياض

باتفاقية مع شركة عالمية
وقعت "SANS" اتفاقيات عدة مع شركات عالمية لتطوير قطاع الطيران بالمملكة
وقعت "SANS" اتفاقيات عدة مع شركات عالمية لتطوير قطاع الطيران بالمملكة

وقعت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية (SANS)، اتفاقية مع شركة "NATS" العالمية، لتعزيز الطاقة الاستيعابية لمطار الملك خالد الدولي في الرياض، وتطبيق أحدث تقنيات التحكم في الحركة الجوية؛ لضمان سلامة وكفاءة العمليات في المطار، وتعزيز التعاون بين الشركتين.

جرى توقيع الاتفاقية في جناح "SANS" بمعرض دبي للطيران

وجرى توقيع الاتفاقية، في جناح "SANS" بمعرض دبي للطيران، الذي اختتمت الشركة مشاركتها فيه، كراع  إستراتيجي لمنطقة الحركة الجوية في المعرض.

ومثَّل شركةَ خدمات الملاحة الجوية السعودية في توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي المهندس عبد العزيز بن سالم الزيد، فيما مثل شركة "NATS" الرئيس التنفيذي مارتن لوفز.

وشهد الجناح،  زيارة  رئيس الهيئة العامة للطيران المدني  عبدالعزيز الدعيلج، وتوافد العديد من الرؤساء التنفيذيين وقادة قطاع الطيران والمهتمين، كما عقدت الشركة خلال المعرض عدداً من الاجتماعات مع الشركات العالمية لبحث سُبل تعزيز التعاون.

شركة "NATS" هي المزود الرئيسي لخدمات الملاحة الجوية بالمملكة المتحدة

وتُعَدّ شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، إحدى الشركات الرائدة في مجال الملاحة الجوية، وقد وقعت العديد من الاتفاقيات مع شركات عالمية لتطوير قطاع الطيران في المملكة، وحازت مؤخراً على المركز الثاني عالمياً في إدارة المجال الجوي.

يُذكر أن شركة "NATS" هي المزود الرئيسي لخدمات الملاحة الجوية في المملكة المتحدة؛ حيث توفر حلول المطارات والبيانات والهندسة والقدرة والكفاءة والأداء البيئي للعملاء في جميع أنحاء العالم.  

2 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات