close menu

"شركة سعودية" تُحدّث معدات هبوط "الطائرات"

تطوير معدات هبوط "الطائرات العمودية"
تطوير معدات هبوط "الطائرات العمودية"

تعتزم شركة المعدات المكملة للطائرات المحدودة، طرح منتجات وخدمات متطورة جديدة؛ لإصلاح معدات هبوط الطائرات من طراز سوبر بوما (Super Puma) وكوغار (Cougar) في مطار لوبورجيه بالعاصمة الفرنسية باريس.

ونجحت الشركة وهي - إحدى الشركات السعودية الرائدة في الصيانة ولإصلاح والعمرة العسكرية التابعة لشركة SAMI – المندرجة ضمن شركات صندوق الاستثمارات العامة؛ بدعم معدات الطائرات العمودية للقوات السعودية؛ سعياً لتحقيق الأهداف الرئيسة لرؤية المملكة 2030، وذلك عبر بناء قدرات محلية، في تقديم خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات دعم الطائرات المقاتلة، وطائرات نقل الركاب، وطائرات التدريب، وطائرات المهام الخاصة

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن جوهر، أن هذه الخطوة، تقدم مثالاً آخر على تعزيز دعم الشركة، عبر إقامة شراكات استراتيجية مع شركات دفاعية عالمية رائدة مثل "شركة سفران"، وستتمكن عبر هذا التعاون، من توفير مسارات وظيفية استثنائية للمهندسين السعوديين؛ لبناء قدرات محلية في مجالات أنظمة الطيران.

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات دعم الطائرات المقاتلة، وطائرات نقل الركاب، وطائرات التدريب، وطائرات المهام الخاصة، وتمتلك خبرة واسعة في إصلاح طرازات مختلفة ومتنوعة من الطائرات، مثل "إف 15 (F15) وتايفون (Typhoon) وسي-130 (C-130)؛ الأمر الذي ساعدها في بناء سمعة ممتازة، جعلت منها كياناً ذا خبرة وجديرة بالثقة في هذا المجال، وتسعى في ذات الوقت إلى توسيع قدراتها وترسيخ مكانتها باعتبارها شريكاً موثوقاً به.

وأرسلت الشركة مؤخراً، فريقاً من الفنيين والمهندسين، لتلقي تدريب متخصص، يضمن أعلى معايير الجودة والخبرة الفنية في خدمات الإصلاح لتحقيق التميز؛ تعزيزاً لجهود الكوادر السعودية في إنشاء منشأة لإصلاح معدات الهبوط.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات