close menu

"الهلال الفلسطيني": شكراً للمملكة

أعرب المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة، الدكتور بشار مراد، عن شكره للمملكة، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على دورها الإنساني النبيل في إغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

المملكة قدمت مجموعة من سيارات الإسعاف 

وقال الدكتور بشار مراد إنه خلال الأزمة الراهنة كان هناك العديد من الانتهاكات بحق المستشفيات والمراكز الصحية، فضلاً عن الاستهداف المباشر لسيارات الإسعاف مما أدى لخروج أكثر من 30 سيارة إسعاف عن الخدمة ما أدى لعرقلة عمليات نقل الإصابات نتيجة هذه الاستهدافات، مشيراً إلى تسلمهم مجموعة من سيارات الإسعاف مقدمة من المملكة لدعم أسطول الإسعاف في غزة.

ونوه الدكتور بشار مراد بالمساعدات السعودية التي تم إرسالها إلى قطاع غزة، وشملت مواد غذائية وطبية وإيوائية متنوعة، مضيفًا أنه تم  إرسالها بصورة عاجلة إلى المناطق الأكثر احتياجًا، كما تم توجيه المواد والمستلزمات الطبية المقدمة من المملكة لوزارة الصحة والمستشفيات العاملة في الميدان لتعزيز النظام الصحي في المناطق الجنوبية للقطاع.

ولفت النظر للقاءات التي عقدت في مدينة الرياض بين ممثلي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومسؤولي مركز الملك سلمان للإغاثة لبحث الاحتياجات العاجلة لإغاثة أهالي القطاع وبالأخص المناطق الجنوبية حيث فاق عدد النازحين هناك المليون نازح، مشيداً بالدعم المقدم عبر الجسور البرية والبحرية من جانب المملكة من خلال ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة.

ودعا مراد، المولى عز وجل أن يحفظ مملكة الإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأن يعجل بزوال هذه الأزمة الإنسانية عن الشعب الفلسطيني في غزة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات