close menu

المعيوف يتحدث عن سر "القارورة" في ركلات الترجيح

المعيوف يتصدى لركلات الترجيح أمام الخلود
المعيوف يتصدى لركلات الترجيح أمام الخلود

أبدى حارس مرمى فريق الاتحاد، عبدالله المعيوف، سعادته بقيادة فريقه للوصول إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز الصعب على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي (1-1).

المعيوف يتألق ويتصدى لـ4 ركلات ترجيح

وقاد المعيوف فريقه لتخطي الخلود بعد ركلات ترجيح ماراثونية تمكن خلالها الحارس المخضرم من التصدي لـ 4 ركلات، ليقود فريقه إلى ثمن نهائي كأس الملك.

وقال "المعيوف"، في تصريحات للناقل الحصري عقب المباراة، إنهم تأخروا على جماهير الاتحاد بفرحة الفوز؛ لأن المنافس قدم مباراة جيدة ولم يقصروا، ونشكر جماهير العميد على حضورهم ونعدهم بالأفضل في المباريات المقبلة.

وأشار حارس مرمى الاتحاد، إلى أن نادي الخلود كان خصمًا صعبًا؛ حيث احترموا الخصم واحترمنا الخصم، والأمور الفنية نستطيع معالجها في غرفة الملابس، والأهم هو الانتصار في المباراة.

وفي سياق حديثه تمنى عبدالله المعيوف، الشفاء العاجل لزميله أحمد شراحيلي مدافع الاتحاد، وذلك بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.

وعن قارورة المياه وما دار بينه وبين مدرب الحراس، قال المعيوف إن التصدي لـ 4 ركلات ترجيح هو توفيق قبل كل شيء، وقارورة الماء لم يكن بها سوى لاعبين، ولم أتمكن من التصدي للركلتين اللتين نفذاها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات