close menu

أنفاق الدمام "مشلولة"

تعرض العديد من أنفاق الدمام للشلل التام، نظير الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة اليوم (الخميس)، بينما تناقلت مقاطع مصورة، غرق أعداد من المركبات في كميات الأمطار الكبيرة.

سحبت الجهات المختصة الأمطار عبر "وايتات" لانتشال المركبات العالقة بالأمطار

ويتضح من المشاهد المصوَّرة عدم وجود شبكة تصريف مياه سيول وأمطار لعدد من الأنفاق، كنفق طريق الملك فهد أو ما يُعرف في الأوساط بـ "كوبري المخطط"، الذي يُعتبر شريانا رئيسيا في الدمام والمنطقة الشرقية كافة.

وصرحت مها الوابل مديرة الإعلام والعلاقات بأمانة الشرقية لـ"أخبار 24" أن الجهود مستمرة لاحتواء ما تعرضت له الطرق بمدينة الدمام وأنه جارٍ العمل بالطاقة القصوى من قِبل الأمانة، مع إعادة افتتاح كافة الطرق المغلقة.

من جانبه كشف المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد عبر منصة "إكس" أن الدمام تعرضت لكمية أمطار بلغت 60 ملم وفقًا لمرصد مطار الملك فهد.

ولجأت الجهات ذات الاختصاص إلى سحب مياه الأمطار من الأنفاق بسيارات كبيرة "وايتات"، للتمكن من إخراج المركبات التي علقت في المياه الهائلة، والتي أدت إلى شلل تام في تلك الأنفاق.

وكانت المنطقة قد شهدت منذ يوم أمس أمطاراً غزيرة، تخللها زخات بَرَد، تسببت بعدد من التلفيات التي لحقت ببعض المحال التجارية، والسيارات، التي ذهب زجاج العديد منها ضحية سرعة وحجم "حبات البَرَد" التي هطلت على المنطقة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات