close menu

"الدوسري" يشيد بانطلاقة "السعودية الآن"

أشاد وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري، بالأرقام التي حققتها قناة "السعودية الآن" خلال 48 ساعة فقط من انطلاقة القناة، وذلك في الاحتفال الذي أقيم بمناسبة إطلاق القناة.

وأوضح الدوسري أن القناة وخلال الـ48 ساعة الماضية قامت بإجراء أكثر من 60 تغطية ميدانية في 16 موقعاً وبثت 50 ساعة بثاً مباشراً، عبر 32 مراسلًا ميدانيًا، وذلك في بداية مشوار القناة.

المملكة شهدت أكثر من 5.6 ألف حدث وفعالية خلال عام 2022

ودشّنت هيئة الإذاعة والتلفزيون، قناة "السعودية الآن" المتخصصة في تغطية الأحداث والمناسبات الرسمية والترفيهية في المملكة.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة، محمد بن فهد الحارثي، خلال حفل تدشين القناة، أن "السعودية الآن" ستنقل الأحداث على مدار الساعة، لتكون البوابة الشاملة للحراك الذي يحدث في مناطق المملكة، موضحًا أنها ستقوم بتغطية الأحداث والفعاليات والمؤتمرات المتنوعة.

وذكر "الحارثي" أن المنصات الإعلامية التابعة للهيئة لم تستطع مواكبة الأحداث والمناسبات والمعارض التي تجرى في المملكة، نظرًا لكون جداولها الزمنية لا تمنحها المرونة اللازمة لتغطية كل هذه الفعاليات، مشيراً إلى أن المملكة تشهد تطور سريع في المجالات كافة، وهو ما جعلها حديث العالم.

وحول إطلاق القناة في هذا التوقيت، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون أن المملكة شهدت أكثر من 5.6 ألف حدث وفعالية تتنوع أحجامها بين صغيرة ومتوسطة وكبيرة خلال عام 2022، مشيرًا إلى أن هذا الكم الكبير من الفعاليات كان السبب الرئيسي لتدشين القناة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات