close menu

"ليلة دموع" مصرية بجدة

احتضنت مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة، حفلاً غنائيا نظمته الشركة السعودية Benchmark، جمع كوكبة من الفنانين في ليلة الدموع، شارك في إحيائها 8 مطربين، من بينهم 7 مصريين من الفنانين "أحمد كمال، طارق الشيخ، مسلم، حمادة هلال، تامر عاشور، أحمد سعد، هيثم شاكر"، إلى جانب الفنان اللبناني آدم، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

افتتح الحفل بمشاركة فريق روح الشرق في ليلة الدموع بأغاني الكورال الحزينة

وافتتح الحفل بمشاركة فريق روح الشرق في ليلة الدموع بأغاني الكورال الحزينة على أغنية "لو هتسيب، عمال بتيجي في بالي" كما قامت الشركة المنظمة بتجهيز المناديل الورقية لجمهورها الحزين على مقاعد الحفل .

وبدأ الحفل للوصلة الغنائية الأولى بحضور الفنان أحمد كامل، كما تغنى بمجموعة من الأغاني الحزينة من ضمنها أغنية "أنا مستنيك، قولي غاب" وشارك الفنان أحمد كامل جمهوره القول "حابب أقلكم ليلة سعيدة بس حكون كذاب".

كما أكمل الوصلة الغنائية الثانية بحضور الفنان مسلم، في ليلة تغنى فيها بمجموعة من الأغاني الحزينة من ضمنها أغنية "مبقتش أعرف أعمل إيه، قلّب في الدفاتر، مش ندمان"، وسجلت الليلة حضور الفنان طارق الشيخ، وشهدت غناء مجموعة من الأغاني الحزينة من ضمنها أغنية "عز الليل، كتاب حياتي يا عين "، وشارك الشاعر الصعيدي هشام الجخ بقصيدة "ماتزعليش".

وفوجئ الجمهور بدخول الممثل محمد جمعة بقوله: "اللي راح منك عمرك ما تزعل حييجي اللي أحسن منه ومش عايز اليوم فرح" وقد أدى الوصلة الغنائية الرابعة الفنان هيثم شاكر، وتغنى بمجموعة من الأغاني، بينها "أنا عمري في يوم ما حلمت، مفيش بعد بينسيني، كنت مداويني، سبب واحد، أحلف بالله"، فيما كانت الوصلة الغنائية الخامسة للفنان آدم، وتغنى بمجموعة الأغاني الحزينة "قولوا للي أكل الحرام، خلص الدمع، خلصت الحكاية، على بالي، هذا أنا".

الفنانة شيرين فاجأت الجمهور على المسرح

وتفاعل الجمهور مع المفاجأة الثانية بدخول الفنانة شيرين على المسرح، والتي تغنت بأغنية "مشاعر، كدابين، كده، نسيني، قال صعبان عليا، جرح تاني".

وتابع الحفل الفنان حمادة هلال بمجموعة من الأغاني من ضمنها "دموع، ساعات، كل ما أفكر فيك"، بينما دخل الفنان أحمد سعد، وأدى مجموعة من الأغاني الحزينة من ضمنها أغنية "سألت نفسي كتير، وحشني نفسي، ملكش مكان، كلام انتهى"، بالإضافة إلى دويتو بين أحمد سعد والفنان تامر عاشور على أغنية "تملي".

أضف تعليقك
paper icon