close menu

من قلب المشهد.. ما الذي يراه الحاضرون في ميدل بيست؟

من قلب المشهد.. ما الذي يراه الحاضرون في ميدل بيست؟
المصدر:
أخبار 24

تصدر الحدث العالمي الأضخم للموسيقى والفن والثقافة، مهرجان "ميدل بيست" في العاصمة السعودية الرياض، المقام ضمن فعاليات "موسم الرياض" الترند واهتمامات الصحف العالمية والمحلية.

شهد الحفل العالمي الذي تحوّل إلى محور يتحدث عنه نجوم ومشاهير من مختلف دول العالم، حضورا جماهيريا كبيرا تخطى في اليوم الأول له الـ 100 ألف، بحسب ما أعلنه رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ .

وتسابق الحضور على توثيق تجربتهم، بالصور والفيديوهات التي صوروها من داخل الحدث، وبثوها على وسائل التواصل الاجتماعي في ليلة ديسمبر الباردة .

وانطلق المهرجان في يومه الأول بـ 5 مطاعم عالمية، ومشاركة أكثر من 60 شيفاً عالمياً في أركان مخصصة لمطابخهم، ووجود أكثر من 32 متجراً عالمياً، وأكثر من 3 حدائق، إلى جانب 40 فعالية مصاحبة.

ويستمتع الجمهور خلال فعاليات مهرجان "ميدل بيست" بتواجد أكثر من 100 "دي جي" عالمي، بالإضافة إلى 5 مسارح تستوعب أكثر من 200 ألف شخص، فضلاً عن المطاعم وأماكن الترفيه وكافيهات لراحة الجمهور.

كما يتضمن إقامة 18 حفلاً عالمياً و28 عرضاً، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 200 ألف شخص، ومن أبرز الضيوف المنتظر حضورهم ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين وغيرهم من الفنانين العالميين والعرب.

وتنوعت الفيديوهات التي وثقها مواطنون ومقيمون وسائحون بين توثيق التجربة الحية للموسيقى والمسارح الموجودة، وبين أجواء المكان المكتظ بالحضور والفعاليات المصاحبة له.

أضف تعليقك
paper icon