close menu

252 مليون ريال مبيعات "الظهران هيلز"

تراوحت الأسعار ما بين 1250 ريالا إلى 1500 ريال للمتر

وسط حضورٍ استثنائي، ومُشاركة واسعة من نخبة رجال الأعمال والمستثمرين العقاريين في المنطقة الشرقية وعموم المملكة، بيع مخطط " الظهران هيلز "، بمبلغ 252 مليون ريال، والذي يتمركز في أهم المواقع الاستراتيجية لإطلالته المباشرة على منطقة حيوية غرب الظهران، ولارتباطه الجغـرافي بالأحياء الحديثة والخدمـات المتكاملة، وذلك خلال مزاد علني نظم في فندق الشيراتون بالدمام.

بيع 30 بلوكا ما بين سكني وتجاري

وأكد مدير المبيعات بشركة ركاز العقارية جميل بن جلالة لـ "أخبار 24" أن المزاد شهد نجاحا منقطع النظير من خلال حضور عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين وفي وقت قياسي، بيع عدد 30 بلوكا ما بين سكني وتجاري.

وأشار إلى أن المخطط يقدم فرصا واعدة للراغـبين في تملـك أراض سـكنية، وللمطورين العقاريين مجالات الإسكان لمرونة المخطـط والمجمعـات التجاريـة، ومساحاته المناسبة، وسهولة الوصول إليه مـــن خلال طـــرق رئيسية وواسعة، ولارتباطه الجغرافي بالأحياء الحديثة ومرافقها في مدينة الظهران .

وأضاف بن جلالة أن المساحة الإجمالية للمخطط تبلغ 277,600 م2، بعدد 272 قطعة ما بين سكني وتجاري، وتراوحت الأسعار ما بين 1250 ريالا إلى 1500 ريال للمتر في الأراضي السكنية.

ويمتاز " الظهران هيلز" ببنيـة تحتية ذكية تتوافـق مع معايير المخططات الحديثة، وتجعل منه مجتمعا متعدد المزايا على المستويين المعيشي والاستثماري، بالإضافة إلى امتلاكه مقومات استثماريـــة جاذبة، أهمها تواجد أكبر تجمع سكاني بالمنطقة الشرقية والمشاريع الاقتصادية المرتبطة بها، والدعم الحكومي المستمر وغير المسبوق لكل المنتجات والحلول السكنية لأهداف رؤية 2030.

أضف تعليقك
paper icon