close menu

بمداهمة حية.. الإطاحة بـ3 مواطنين لترويجهم الحشيش

ضبط بحوزتهم 3 أسلحة نارية وذخيرة حية

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، في مداهمة حية، على 3 مواطنين بمنطقة عسير لترويجهم 86 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدرة ومادة الأمفيتامين المخدرة.

وأكدت أنها ضبطت بحوزتهم 3 أسلحة نارية وذخيرة حية، و282 كيلوجراماً من مادة الأمفيتامين المخدرة، ومبلغاً مالياً 33500 ألف، وذلك في استراحة اتخذت وكراً للترويج، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

القبض على 3 مواطنين لترويجهم مادة الحشيش المخدرة بالرياض ومكة

وفي الرياض ومكة تمكنت مكافحة المخدرات من القبض على 3 مواطنين لترويجهم مادة الحشيش المخدرة، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي

فيما أحبطت  الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 225 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وضبطت 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 195 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وأكدت الجهات الأمنية أنه جرى إيقاف المتهمين واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للنيابة العامة، فيما سلمت المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات