close menu

مطار "محمد بن عبدالعزيز" الأفضل بالشرق الأوسط

نال جائزة سكاي تراكس العالمية للمطارات كأفضل مطار إقليمي بالمنطقة

نال مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، جائزة المركز الأول كأفضل مطار إقليمي في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات الذي أقيم اليوم في مدينة فرانكفورت بألمانيا.

يؤكد الإنجاز التزام المطار بجودة الخدمات لتقديم تجربة سفر مميزة 

ويؤكد هذا الإنجاز التزام مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بجودة الخدمات في تقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين، ويعزز مكانته كأحد أفضل المطارات في العالم، بعد تقدمه مرتبتين واحتلاله المرتبة الـ 50 ضمن قائمة أفضل 100 مطار في العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة طيبة لتشغيل المطارات المهندس سفيان عبد السلام، بهذه المناسبة، أن حصول مطار المدينة على جائزة سكاي تراكس العالمية للمطارات وتصويت العملاء له كأفضل مطار إقليمي في الشرق الأوسط، يعكس جهود موظفي شركة طيبة لتشغيل المطارات.

وكان مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي قد حصل على جائزة المركز الأول كأفضل مطار إقليمي في الشرق الأوسط لعام 2020 و2021 على التوالي وفقًا لتصنيف سكاي تراكس، إضافة إلى عدد من الجوائز والاعترافات الدولية والمحلية التي جعلته من بين أفضل المطارات العالمية.

وتُعد "سكاي تراكس" من أبرز الجوائز في قطاع المطارات، إذ يجري التصويت عليها من قِبل العملاء في أكبر استطلاع سنوي لرضا العملاء في المطارات، الذي شارك فيه أكثر من 550 مطاراً حول العالم.

ويسعى المطار للتوسع وتوفير روابط سفر جديدة، مما يوفر خيارات سفر متعددة، حيث دشن أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز خلال شهر مارس الماضي، مشروع المرحلة الثانية لتوسعة المطار، بتطوير الصالة الحالية إلى جانب إنشاء صالة جديدة للرحلات الداخلية لزيادة الطاقة الاستيعابية بنهاية عام 2027 من 8 ملايين مسافر إلى 17 مليون مسافر سنوياً.

أضف تعليقك
paper icon